حصلت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى "عناية" على جائزة المؤسسة المُتميزة في مجال تطبيقات الاستدامة المالية ضمن فعاليات الملتقى الخامس للاستدامة المالية في مملكة البحرين.

وتفصيلاً، قال الأمين العام للجمعية الدكتور سلمان بن عبد الله المطيري الذي استلم الجائزة من قبل رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية البروفيسور يوسف عبد الغفار: أنا سعيد لاستلامي هذه الجائزة الدولية رفيعة المستوى التي تضاف إلى مجموعة من الجوائز المتميزة التي حصدتها الجمعية في هذا العام.

ولفت "المطيري إلى أن حصول الجمعية على هذه الجائزة يعني شهادة على تميز العمل الخيري في بلادنا الذي يشهد تطوراً ملحوظاً حيث يجد الدعم والمساندة من ولاة أمرنا حفظهم الله.

وأضاف أن الجمعية حازت في هذا العام على شهادة الأيزو، مبيناً أن شركة TUV الألمانية منحت الجمعية شهادة الأيزو "2015: 9001 ISO"، بعد أن أكملت متطلبات الشهادة من بناء أنظمة معايير الجودة.

وتابع: الجمعية حصلت كذلك على خطاب شكر وتقدير من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على تطبيقها لمعايير الجودة العالمية ومعايير الحوكمة والشفافية للجهات الخيرية.

وأشار إلى أن الجمعية لم تكن لتحصل على هذه النتائج لولا توفيق الله تعالى ثم توجيهات ودعم مجلس إدارتها بقيادة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم؛ وكذلك فريق العمل بالجمعية فلهم مني أجزل الشكر والتقدير.

واختتم المطيري بالقول: إن هذه الشهادات والأوسمة التي تتوالى على الجمعية تجعلنا نضاعف الجهد للحفاظ على هذا المستوى المتقدم للجمعية والاستمرار في رحلة التميز، مؤكداً أن السعي إلى التميز يأتي ضمن تحقيق رؤية 2030 التي تهدف إلى نهضة شاملة في كافة القطاعات الحكومية والأهلية والتطوعية.