في ظل سعي وزارة الصحة لتعزيز المبادرات الصحية والشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخيري والتي تسهم في تحقيق برنامج التحول الوطني 2020 وتحقيق رؤية 2030 فقد تم توقيع إتفاقية شراكة مجتمعية بين وزارة الصحة ممثلة بمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة وجمعية عناية الصحية ممثلة برئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم .

وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم خدمات طبية مع مدينة الملك سعود الطبية وسيتم إنشاء برنامج دعم العمليات الجراحية وخدمة المرضى الذين لم يتمكنوا من الحصول على الخدمة في الوقت المناسب أو لعجزهم عن تحمل تكاليفها وكذلك تعزيز سبل التعاون في مجال الشراكة المجتمعية .

وفي ختام توقيع الإتفاقية قدم معالي الوزير شكره وتقديره لمنسوبي الجمعية على الجهد المميز الذي يبذلونه في مجال علاج المرضى المحتاجين، والمساهمة الفعالة في تخفيف معاناتهم والآمهم .

و قد حضر الإتفاقية من جانب وزارة الصحة معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحية الدكتور حمد الضويلع ومدير عام مدينة الملك سعود الطبية الدكتور هيثم الفلاح والدكتور ابراهيم الحيدري مدير عام المسؤولية الاجتماعية في الوزارة ،ومن جانب الجمعية حضر
مدير عام الجمعية الدكتور سلمان المطيري ومساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام والموارد المالية الأستاذ عبدالعزيز أبوعباة.