وقّعت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى "عناية" اليوم، مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، تهدف إلى التعاون بين الطرفين بما يخدم ويحقق أهدافهما وتوجهاتهما.

وجرت مراسم التوقيع في مقر الجمعية، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم.

وتَضَمّنت المذكرة آليات التعاون بين الجانبين في مجالات عدة اشتملت على إقامة الدورات وورش العمل، وتمكين المتطوعين، والتعاون في حملات التوعية بسلامة الغذاء والتثقيف الدوائي للمرضى، وغيرها من المجالات التي تهدف لخدمة المجتمع.

ورحّب الدكتور "السويلم" برئيس الهيئة، وأثنى على الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للغذاء والدواء؛ وهو ما يظهر جلياً ويشعر به الجميع؛ قائلاً: إن تلك الجهود المثمرة والإمكانيات المسخرة والنتائج المبهرة؛ إنما هي دليل على الإخلاص والعمل الجادّ من مجلس إدارة الهيئة وكافة منسوبيها.

كما أشاد رئيس الهيئة بما شاهده من تنوع في الخدمات الصحية التي تقدّمها الجمعية، وما تتميز فيه من الحوكمة والشفافية التي تساهم في نجاح التعاون بين الطرفين؛ داعياً الجميع إلى المشاركة مع الجمعية والمساهمة الفعالة في ما تقدمه من عمل خيري صحي متميز.